×

عن الأكاديمية

The Founder and General Supervisor of WTEF Academy

مسيرة الألف ميل على طريق الريادة في مجال تكنولوجيا المياه بدأت بخطوة .. والشجرة تبدأ ببذرة وتنتهي بثمار.

رؤية وضعها منتدى خبراء تكنولوجيا المياه منذ سنوات في مجال التعليم والتوعية بالمجالات المُتعلقة بتكنولوجيا المياه … والأكاديمية التي بين أيديكم الآن أحد ثمار تلك الرؤية … والهدف هو اعداد كوادرمؤهلة لتنفيذ استراتيجية للتنمية المُستدامة في علوم المياه وتلبية لمتطلبات الواقع الذي يفرض نفسه بقوة على الساحة العربية والدولية التي تتعرض لمخاطر شح المياه إضافة إلى الطلب المتزايد للحصول على كوب مياه نظيف وإعادة تدوير المياه المستعملة لاستخدامها في عدة أغراض مختلفة.

أكاديمية خبراء تكنولوجيا المياه WTEF Academy تأخذ على عاتقها استخدام التعليم الألكتروني وتقديم الدورات الأونلاين من خلال أمهر المدربين ذوي الخبرات العريقة في المجال لتصل بها إلى المهتمين في ربوع العالم.

هذا وتُرحب الأكاديمية بالتعاون مع المؤسسات العلمية والبحثية والشركات العربية والعالمية في تحقيق الأهداف المنشودة من خلال تفعيل بروتوكولات تعاون وشراكات متبادلة.

   مؤسس ومدير أكاديمية خبراء تكنولوجيا المياه       

    المهندس محمد  عبد الخالق محمد خليفة          

============================

 CEO of WTEF Academy

بعد نجاح الدورات التدريبية المتخصصة في علوم المياه على أرض الواقع في محافظات جمهورية مصر العربية تحت رعاية منتدى خبراء تكنولوجيا المياه ومؤسسها المهندس محمد خليفة .. تنطلق أكاديمية خبراء تكنولوجيا المياه إلى فضاء الإنترنت وفي جعبتها باقة متميزة ونادرة من الدورات المختلفة في علوم تكنولوجيا المياه .. هي نتاج لتفاعل سنوات بين أكثر من خمسين ألف متخصص على أرض الواقع في المجالات المتعلقة بتكنولوجيا المياه وعلى مواقع التواصل الإجتماعي من الفيس بوك والتويتر والإنستجرام والتليجرام واللينكد إن وغيرها والتابعة للمنتدى .. هي نتاج لتلاحم الخبرات العملية مع المادة العلمية ليتم تقديمها عبر الشبكة العنكبوتية لتضيف قيمة وبصمة متميزة في مجالات المياه المتعددة.

 نرحب بكم في الأكاديمية .. ولمزيد من تيسير وسائل الإتصال يُمكن لحضراتكم استخدام  أيقونة “اتصل بنا”  … أو الدخول على جروب الفيسبوك الخاص بالأكاديمية:

      جروب الفيسبوك الخاص بالاكاديمية

  المدير التنفيذي لموقع الأكاديمية  

  الكيميائي وليد السيد محمود